جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية جويل ماردينيان بإطلالة جريئة :لن أستسلم أبدًا والجمهور : شي كتير هيك ! (صور)

جويل ماردينيان بإطلالة جريئة :لن أستسلم أبدًا والجمهور : شي كتير هيك ! (صور)

حجم الخط

 

قامت جويل مردينيان، مقدمة البرامج اللبنانية، بنشر صورتين لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي. في الصور، ظهرت جويل وهي جالسة، حيث قامت بتمديد رجليها ورفعهما على مسند الرف الخاص بمرآة غرفة الماكياج. كانت ترتدي فستانًا ذهبيًا لامعًا وقصيرًا مع ظهر مكشوف، وكانت مزينة بقبعة سوداء أنيقة وارتدت صندلًا عالي الكعب.

عبرت جويل في تعليقها عن التحديات التي تواجهها حاليًا، وكأنها تلمح إلى الصعوبات في حياتها الشخصية. كتبت: "إنه نفس عميق! أشعر مؤخرًا وكأنني في عاصفة في وسط المحيط، أكافح من أجل التنفس، وأكافح من أجل العودة إلى الأرض. ثم بمجرد أن أخطو على الأرض، موجة قوية أخرى وتيار قوي يسحبني مرة أخرى إلى أعماق المحيط العنيف. مع موجاتها الوحشية الخانقة. على الرغم من أنني مرهقة من القتال، إلا أنني لا أتخلى عن الأمل أبدًا، ولن أستسلم أبدًا، وسأستمر في الوصول إلى أعلى لأخذ نفسًا عميقًا يدومني خلال النضالات التي تنتظرني!"


كما كشفت مؤخرًا جويل عن وقوع خلاف عائلي بينها وبين زوجها أثناء رحلة عائلية، حيث نشرت صورة سوداء وعلقت قائلة: "الحياة مجنونة، كيف يمكن لأفضل يوم أن يتحول إلى أسوأ يوم! سأبتعد عن إنستغرام لفترة طويلة جدًا، وأتمنى لكم جميعًا أيامًا جميلة فقط." وقامت بحذف جميع صورهما المشتركة.


وفي ظل الإشاعات حول خيانة زوجها، أكدت جويل أن الأمور كانت خلافًا عاديًا ولم تصل إلى مستوى الخيانة أو الطلاق. أوضحت أنها لا تستطيع العيش مع رجل خانها، خاصةً أنها لا تعتمد عليه ماليًا وأن شخصيتها ليست ضعيفة.