جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية سعره يفوق التوقعات .. فستان نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر فهل وفقت في الإطلالة ! (صور)

سعره يفوق التوقعات .. فستان نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر فهل وفقت في الإطلالة ! (صور)

حجم الخط


حرصت النجمة نادين نجيم على حضور حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، الذي أُقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.


ظهرت نادين نجيم على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح بإطلالة رائعة، حيث ارتدت فستانًا من تصميم دار أزياء Schiaparelli، وكان الفستان بتصميم طويل بأكمام قصيرة مصنوع من الجيرسيه الأسود. تميّز الفستان بتفاصيله الفريدة، حيث تتلاقى جميع طياته نحو المركز ليكشف عن ثقب المفتاح، العلامة التجارية للدار، عند الصدر.


كما أكملت نادين إطلالتها بحقيبة من نفس الدار واختارت أكسسوارات متناسقة مع الإطلالة. يُذكر أن سعر الفستان يصل إلى 8500 يورو، أي ما يُعادل 290 ألف جنيه مصري. وقد اعتمدت نادين مكياجًا ناعمًا وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.


فيلم الافتتاح للمهرجان كان "حوجن" للمخرج ياسر الياسري، الذي يروي قصة جنى لطيف وكشفه عن حقيقة نسبه الملكي، مما يشكل بداية لرحلة استعادته لحقه الشرعي، فيما يقاتل قوى الشر للحفاظ على توازن بين عالمه وعالم البشر.


على جانب آخر، تستعد نادين نجيم للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل من خلال شخصية "النقيب سما" في مسلسل "2024"، وهو مسلسل يكمل أحداث الموسم الأول من "2020"، ويشاركها البطولة في هذا الجزء النجم السوري محمد الأحمد، في تعاون فني يجمعهما للمرة الأولى.