جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية ديمة قندلفت بإطلالة تلفت القلوب والجمهور : بدور اشتقنالك (صور)

ديمة قندلفت بإطلالة تلفت القلوب والجمهور : بدور اشتقنالك (صور)

حجم الخط


أطلت جوكر الدراما السورية أنجلينا جولي العرب كما يُلقبها الملايين المتألقة معشـوقة الجميع الممثلة ديمة قندلفت بإطلالة أسرت القلوب بِـ عفويتها ولطافتها وذلك ضمن ظهورٍ جديدٍ لها داخل النادي الريـاضي.


وتصور ديمة قندلفت تصور حالياً مشاهدها ضمن مسلسلها " العربجي 2 " بشخصيتها الداية بدور .


أعلنت شركة الإنتاج "غولدن لاين" عن انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل "العربجي" من إخراج سيف الدين سبيعي وتأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وذلك بعدما حصد متابعات عالية متفوقاً على مجموعة مسلسلات عرضت في رمضان الفائت.


وقالت الشركة في منشور عبر حسابها على انستغرام، أمس الجمعة: "بالإيمان في نجومنا وفريقنا وقدراتنا ننطلق بتصوير الجزء الثاني من العربجي لنكون على موعد حافل مع جمهورنا العربي في رمضان 2024 حين تنتظرنا فصول جديدة وأحداث لن تهدأ".


وأضافت متسائلة: "إلى أين يتجه نزاع عبدو العربجي مع أبو حمزة النشواتي المتحالف مع عدوته الأخرى درية خانم، وأين تقف بدور وكيف يقودها طموحها ومكرها؟ وماذا عن زمرد الهاربة وقصة حسن وحسنية وبقية الأبطال! ومن هي الشخصيات الجديدة التي ستقلب الأحداث وتبدل المجريات؟".


وحاز "العربجي" مع نهاية شهر رمضان الفائت على المرتبة الأولى من حيث نسبة المشاهدات على يوتيوب "76.1" مليون مشاهدة، متفوقاً على "زقاق الجن" و"حارة القبة" و "ابتسم أيها الجنرال" و"باب الحارة" و"صبايا.


كذلك احتل المسلسل المرتبة الأولى قائمة من ضمن 5 مسلسلات بحثاً على موقع "غوغل" في سوريا وتركيا والعالم، خلال شهر رمضان.