جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية توبا بويوكـستون الممثلة التركية الجميلة بِـ لوك جديد مختـلف ومُتغير والجمهور يتفاعل مع جمالها (صور)

توبا بويوكـستون الممثلة التركية الجميلة بِـ لوك جديد مختـلف ومُتغير والجمهور يتفاعل مع جمالها (صور)

حجم الخط

أطلت الحسناء التركية توبا بويوكـستون والشهيرة بشخصية لميس تحصـد جـائزة أفضل ممثلة في السـنة وذلك على خلفية توزيع جوائز مجلة " هاربرز بازار ".


وكشفت النجمة توبا قد كشفت في تصريح سـابق لها بأنها مُسلـمة و أسمها مشتـق من القـرآن من سورة التـوبة وذلك حسب تعبيرها .


استطاعت الممثلة التركية توبا بويوكستون أن تحتل قلوب الجماهير في تركيا والعالم العربي بملامحها البريئة وجمالها المميز، واهتزت شعبيتها بعد مشاهدها الجريئة في "ذات أخرى" مع نتفليكس، أما حياتها العاطفية فيسيطر عليها التكتم والخصوصية.


توبا بويوكستون.. من جامعة معمار سنان للفنون الجميلة


على الرغم من أن الممثلة التركية توبا بويوكستون وُلدت وترعرعت في إسطنبول، فإن أصولها تعود لمدينة أرضروم الواقعة شمال شرق تركيا.


حلمت توبا منذ أن كانت شابة يافعة بأن تصبح مصممة أزياء، وهذا ما دفعها لدراسة تصميم الأزياء والديكور في جامعة معمار سنان للفنون الجميلة، وعندما تخرجت كانت متحمسة للعمل في مجالها الذي أحبته، لكن الأقدار جعلتها تسير في طريق مختلف.


دخلت المجال الفني مصادفة


لم تكن توبا تخطط على الإطلاق لدخول عالم التمثيل، فقد كان طموحها كما ذكرنا المضي قدماً في مجال تصميم الأزياء، لكن المصادفة جعلتها تدخل في المجال الفني.


فقد بدأ الأمر بأن عرض عليها أحد المنتجين تقديم الإعلانات، ثم سرعان ما لفتت الأنظار بجمالها وإطلالتها الفاتنة، فبدأت بتلقي عروض لدخول عالم التمثيل، الأمر الذي غيّر مسارها المهني إلى الأبد.


وفي إحدى مقابلاتها التلفزيونية ذكرت توبا أن التمثيل لم يكن من ضمن مخططاتها المستقبلية، ولم تكن تحلم يوماً بأن تصبح ممثلة، لكنها سعيدة الآن بأنها سارت في هذا الطريق.


وكانت البداية من الإعلانات كما ذكرنا، فقد بدأت توبا ببعض الإعلانات المحلية، ثم اشتهرت كسفيرة لمجوهرات "آرتي مدريد" في الشرق الأوسط، كما مثلت شركة بانتين العالمية في وقت لاحق، فضلاً عن غيرها من الشركات الأخرى.


أما عن الأحلام المهنية التي تطمح إليها توبا، فقد قالت إنها تهوى العمل على خشبة المسرح، سواء كممثلة أو كمصممة ديكور.