جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية سلافة معمار بمشهد جريء مع قيس الشيخ نجيب على السرير والجمهور ينتقدهم (فيديو)

سلافة معمار بمشهد جريء مع قيس الشيخ نجيب على السرير والجمهور ينتقدهم (فيديو)

حجم الخط

تثير أحداث مسلسل "الخائن" الجدل بعد مشهد جريء يجمع بين الفنانة سلافة معمار وزميلها قيس الشيخ نجيب على السرير، ما دفع الجمهور إلى التعبير عن استيائه.


تعود الضجة حول المسلسل، الذي يستند إلى عمل تركي، إلى القبلة الحميمة التي جمعت بين النجمين في حلقة سابقة، والتي تلاها مشهد جريء آخر، ما أثار استياء وانتقادات المتابعين.


يأتي "الخائن" بطولة الممثل السوري قيس الشيخ نجيب والفنانة سلافة معمار، ويتناول قصة "أسيل"، الطبيبة الشهيرة التي تكتشف خيانة زوجها وتقرر الانتقام.


يرفض الجمهور بشدة مشاهد الجرأة التي تظهر في المسلسلات العربية المعاصرة، مما يعكس تحفظ البعض تجاه هذه العناصر الفنية في الإنتاج التلفزيوني.


قصة مسلسل "الخائن"


تدور قصة مسلسل "الخائن" حول عائلة مثالية لكن الزوجة تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها إلى طريق الانتقام.


"الخائن" دراما اجتماعية، وتم تقديم القصة في عدة نسخ، إذ قدمت بالولايات المتحدة تحت عنوان "دكتور فوستر" عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، وسيمون فوستر، وجودي كومر.


كما قدمت منها نسخة تركية في 2020 وقامت ببطولته جانسو ديري، وكانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاتها 60 حلقةً، وتحت عنوان "عالم المتزوجين" قدمت القصة ولكن في نسخة كورية.