جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية نادين نجيم تخاف مني .. بطلة "كريستال" باميلا الكيك تفتح النار على زميلاتها (فيديو)

نادين نجيم تخاف مني .. بطلة "كريستال" باميلا الكيك تفتح النار على زميلاتها (فيديو)

حجم الخط


أحضرت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك مفاجأة كبيرة عندما كانت ضيفة على برنامج "المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال. في سياق اللقاء، تحدثت باميلا عن العلاقة المرتبكة التي تجمعها بزميلتها الفنانة نادين نسيب نجيم، معبرةً عن استيائها من عدم تلقيها أي تهنئة من نجيم بعد نجاحها الكبير في مسلسل "كريستال".


أكدت باميلا أنها لم تحصل على أي تهنئة سواء في السر أو في العلن، وأشارت إلى أن هذا الأمر لا يهمها كثيرًا. وفي مفاجأة أخرى، قالت باميلا إنها لا تعلم السبب ولكن "من الممكن أنها تخاف مني".


كشفت باميلا أن الخلاف بينها وبين نادين نجيم بدأ منذ سنوات، مشيرةً إلى أن هناك الكثير من الأسرار التي تحتفظ بها وستكشف عنها بعد مرور الوقت، مؤكدةً أنها لا يمكنها حاليًا الحديث بشكل مفصل عن هذا الموضوع.

وعن علاقتها بماغي بو غصن، أكدت باميلا أنها لم تر ماغي بو غصن منذ وقت طويل، وأعربت عن تقديرها لتقدير ماغي لنجاحها في "كريستال". وفيما يتعلق بالنقد الإيجابي والتهنئة، أشارت إلى أنها تعمل على نفسها كثيرًا ولا تعتبر النقد الإيجابي أمرًا مهمًا بالنسبة لها.


أخيرًا، تحدثت باميلا الكيك عن مسلسلها الأخير "كريستال"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. وتلعب في المسلسل دور مصممة الأزياء عليا، وقد عادت إلى وطنها لتكتشف وجود وصية والدها تجبرها على العيش مع شقيقها باسل للحصول على حصتها من التركة. يتناول المسلسل صراعًا محمومًا بين عليا وفاي، وتتنافسان فيه على النجاح والتفوق، وتصاعد الصراع بينهما حتى يصل إلى ذروته دون أن يعرف أحدهما نصرًا مسبقًا.