جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية بعد غياب طويل.. أحدث إطلالات حفصة نور و الجمهور : الجمال هيك كتير (فيديو)

بعد غياب طويل.. أحدث إطلالات حفصة نور و الجمهور : الجمال هيك كتير (فيديو)

حجم الخط



تألقت النجمة التركية حفصة نور بشكل لافت للنظر أثناء مشاركتها في العرض الخاص لفيلم "عالم الموت 2"، مسلطة بذلك الضوء عليها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية والظهور النادر في المناسبات الفنية.


وفي هذا الحدث، اختارت حفصة إطلالة تجمع بين أناقة المدرسة الثانوية والجاذبية الفنية. ارتدت تنورة قصيرة باللون الأزرق، مرفقة بقميص أبيض ومعطف بلون كحلي. كان سعر التنورة واقعًا في حدود 27 ألف ليرة تركية، في حين وصل سعر القميص إلى 18 ألف ليرة.


لفتت حفصة الانتباه بلياقتها البدنية المتألقة، مما أثار إعجاب الجمهور الذي عبر عن إعجابه بعودتها الملفتة. يُذكر أن آخر أعمالها كانت مشاركتها في مسلسل "ماذا لو أحببتك كثيرًا" إلى جانب النجم التركي كرم بورسين.


أما فيما يخص قصة المسلسل، فإنها تدور حول شاب، يجسده كرم بورسين، يُكلف بالعناية بأطفاله بعد ترك والده لهم وصية بذلك. تتشابك حياته مع حياة "ليلى"، التي تورطت في أنشطة احتيالية مع أشقائها، مما يفضي إلى سلسلة من الفواجع والتساؤلات. يشار إلى أن المسلسل يحمل توقيع الكاتبة كبرى سولون، المعروفة بأعمالها الناجحة مثل "العشق الفاخر" و"كذبتي الجميلة". أما إخراج المسلسل فقد كان من إبداع علي بيلجين، الذي قاد سابقًا مسلسل "القضاء".