جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية الملكة الجمال الأرجنتينية ذات الأصل اللبناني ترقص على أنغام أغنية "حبك سفاح" خلف الكواليس في مسابقة ملكة جمال الكون (فيديو)

الملكة الجمال الأرجنتينية ذات الأصل اللبناني ترقص على أنغام أغنية "حبك سفاح" خلف الكواليس في مسابقة ملكة جمال الكون (فيديو)

حجم الخط

 

ظهرت جميلة داوود، ملكة جمال الأرجنتين 2023 من أصل لبناني، في فيديو ترقص بإتقان على إيقاع أغنية "حبك سفاح" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.


تألقت جميلة في رقص شرقي متقن، حيث استمتعت بالأنغام وأظهرت مهاراتها الراقصة. وقامت بدعوة مايا أبو الحسن، ملكة جمال لبنان وأحد المشاركات في المسابقة، التي وصلت إلى المراكز العشرة الأولى.


حضرت مايا أبو الحسن الحدث وانضمت إلى جميلة في رقصها على إيقاع الأغنية. يذكر أن مايا أبو الحسن قد تأهلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الكون، التي ستقام في السلفادور، حيث تم اختيارها ضمن اللائحة الفضية التي تتألف من 10 متسابقات. وسيتم الإعلان عن اللائحة الذهبية التي تضم 3 متسابقات في 18 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.


يجدر بالذكر أن ملكة جمال الأرجنتين لم تكن ضمن التأهلات العشر الأولى، حيث تضمنت القائمة الفضية كل من أنغولا والبرازيل وتشيلي ولبنان والفلبين وبورتوريكو وسنغافورة وجنوب أفريقيا وأوكرانيا وزيمبابوي.