جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية الفورمالا وان .. يجمع حلمي وياسمين صبري ومايا دياب مع نجوم تركيا والعالم في أبو ظبي (صور و فيديو)

الفورمالا وان .. يجمع حلمي وياسمين صبري ومايا دياب مع نجوم تركيا والعالم في أبو ظبي (صور و فيديو)

حجم الخط


حرصت جموع من نجوم الوطن العربي والعالم على الحضور يوم الأحد الماضي، الموافق 26 نوفمبر، لاختتام سباق الفورمولا 1 الذي أقيم في حلبة أبو ظبي بالإمارات.




شهدت نهاية سباق الفورمولا 1 تألقاً كبيرًا لنجوم الوطن العربي، حيث ظهرت شخصيات بارزة مثل الإعلامية لجين عمران، منى زكي، أحمد حلمي، مايا دياب، إليسا، ياسمين صبري، باسم يوسف، ملحم زين، سعد لمجرد، وغيرهم من الشخصيات المعروفة.




وتألقت أيضًا شخصيات عالمية وتركية خلال الحدث، حيث كان لافتًا حضور النجمة الهندية بريانكا شوبرا، والعارضة الأمريكية نعومي كامبل، بالإضافة إلى نجوم كرة القدم مثل كيفين دي بروين، رونالدو، باتريس إيفرا، بول بوجبا، وغيرهم. ولا يمكن نسيان ظهور مميز لجورجينا رودريغيز وابن كريستيانو رونالدو.




كان هذا الحدث مناسبة هامة للنجوم للالتقاء وتبادل الأحاديث، وكذلك التقاط الصور التي تم تداولها بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، محققة تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.


بدأت فعاليات سباق الفورمولا 1 في أبوظبي في 24 نوفمبر، وانتهت بفوز السائق الهولندي ماكس فيرستابن من فريق ريد بول في السباق الختامي للموسم، جائزة أبو ظبي الكبرى، يوم الأحد.




هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، جماهير رياضة سباقات السيارات على نجاح اختتام البطولة، وقدّم شكره وتقديره
 لجهود المنظمين. حضر الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم نقطة انطلاق سباق أبوظبي 2023، معلنين انطلاق الجولة الختامية لبطولة العالم بعد عزف السلام الوطني لدولة الإمارات.