جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية خالد شباط بإطلالة تبهر الأنظار ويعلق: كل ماأعمل محاولة مع بنت لأحكي معها انرفض (صور)

خالد شباط بإطلالة تبهر الأنظار ويعلق: كل ماأعمل محاولة مع بنت لأحكي معها انرفض (صور)

حجم الخط

كشف الممثل الرائع خالد شباط بإطلالة جديدة أمورا حول طفولته وقال: "نحن نعيش بزمن ملـيء بالقـسوة .. أنا من وقت كنت طفـل صف سادس رحت لأحكي مع بنت بالحارة قـام رفـضتني لأنو عنجد أساساً ما كنت منـظر لما كنت صغـير .. كنت طبـوش ومعـبى وصـدري داقق برقـبتي ورقـبتي داقة بخدودي".


وأوضح خالد شباط " عنجد ما كنت منـظر بصغـري .. ولك وكل ما أعمل محـاولة لأحكي مع البـنت أنـرفض .. وطولت بهي المرحلة كتير .. لسا كل ما بدي أحكي مع بنت أنرفـض ".


وتابع خالد شباط " مجتمـعاتنا للأسـف قـوية بموضوع التـنـمـر وبتكتـشف إني عم كانت تـأذيـك .. ليضحكو تلاتة أربعة بتكتـشف إني هدول عملو مشكـلة جواتك من دون ما يحـسو ومشان يضحكو بس ".


واختتم خالد شباط " بصغـري كنت كل ما أكـول صـدمة كـف روح أقعد على درج عنا بالحارة وأصـمت لأني ما بحب قول ونوعي صـامت وكنت بس أقـعد وألـطي وغـب هي القصـص جواتي ولليوم أنا بلـطي وبغـب وما بقول لحدا " .


لفت الفنان السوري الشاب خالد شباط الأنظار إليه بقوة من خلال شخصية «باسل» التي يقدمها في مسلسل "كريستال"، وأثبت شباط أنه يتمتع بحضور قوي وقدرة عالية على التعبير والإقناع خصوصاً وأن "باسل" شخصية مركبة حتى أن البعض يرى أنه تفوق بأدائه المتميز على كل الممثلين الذين يشاركون في هذا المسلسل.


ويقدم حالياً في مسلسل "الخائن" شخصية "سامر" شاب عانى الظلم والحرمان العائلي خلال طفولته، مما يترك آثأراً كبيرة عليه عندما يكبر وينخرط في المجتمع أكثر، ويولد عنده نزعات شرسة وغير سوية. ولينتظرني المشاهد ليرى تلك الشخصية.