جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية ترف التقي بإطلالة مكشوفة والجمهور : جميلة وحلوة على طول (صور)

ترف التقي بإطلالة مكشوفة والجمهور : جميلة وحلوة على طول (صور)

حجم الخط



كشفت الممثلة السورية ترف التقي ابنة الممثلة " صباح الجزائري " "أنا وقت ينشـرو صورتي وأقـعد أقـرأ تعليقات النـاس .. أنجـرح وأنقهـر وأقعـد أبـكي من كل قلبي .. وقول بيني وبين حالي طيب ليش الناس بتكـرهنا هالقـد ".

وأوضحت ترف التقي " أنا ما بدي قلكم إني أنا ما بهمني كلامكم .. وإنو أنا يلا بقرأ وبتجـاهل .. لا أبداً .. كلنا مننـجرح وقت نحن نسـمع كلمة بشـعة ".


وتابعت ترف التقي " رجـائي للناس إنو ماحدا يكتب للتاني كلمة بشـعة أو أي كلمة بتجـرَّح .. لأنو إنتو ما بتعرفو هاد الفنان أو الفنانة بأي ظـرف مـارق .. يعني هو بنهـاية شخص متلو متلكم .. عندو أحـاسـيس وعندو مشـاعر ".


وأشارت ترف التقي " بتحسـسـوني بأوقات بأنو نحن ما منحـس وإنو أنتو فيكم حـس ومن لحـم وفيكم تجـرَّحو وفيكم تعملو يلي بدكم ياه وتحكو شو مابدكم ".


واختتمت ترف التقي " انتبـهو لكلامكم لأنو الكلـمة ممكن تنهـي حيـاة شخص .. ولو أنتو ما بتحبو هي الفنانة فيكم تحكو بس مو بطـريقة قـاسـية " .


من هي ترف التقي


 ترف التقي، ممثلة لبنانية شابة دخلت المجال الفني بدعم من والدتها النجمة السورية صباح الجزائري، وتمكنت من إثباب نفسها في هذا المجال.


وهي حاصلة على شهادة من كلية علم النفس بالجامعة الأمريكية، قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأدوار المميزة.


وترف تعرضت للتشكيك بموهبتها الفنية، حالها كحال أي ابن فنان دخل مجال الفن بفضل مساعدة أهله الذين يعملون في هذا المجال.


تنحدر الفنانة السورية ترف التقي من العاصمة اللبنانية بيروت، وتاريخ ميلادها في اليوم الثامن والعشرين من شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 1997.


نشأت في رحاب عائلة فنية عريقة فوالدتها الفنانة صباح الجزائري، الشهيرة بدور "أم عصام" في مسلسل باب الحارة.


وخالتها النجمة سامية الجزائري، الملقبة بسيدة الكوميديا، ولـ ترف شقيقة وشقيق في الوسط الفني، هما الممثلة رشا والفنان كرم.


في عام 2015 شاركت التقي في الجزء الثاني من "دنيا"، وحينها كانت ماتزال طالبة تدرس في المرحلة الثانوية.


ثم ابتعدت عن الفن لمدة أربعة سنوات كي تتفرغ لدراستها، وبعدها حصلت على شهادة البكالوريا، لتختار الدراسة في كلية علم النفس بالجامعة الأمريكية.


بعدها رجعت عادت التقي إلى الفن من خلال مسلسل عرب في الفضاء، في العام التالي شاركت في مسلسل ورد أسود.