جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية روعة السعدي بإطلالة جديدة وتقول : الفصول الأربعة لا يمكن نسيانه أبداً (صور)

روعة السعدي بإطلالة جديدة وتقول : الفصول الأربعة لا يمكن نسيانه أبداً (صور)

حجم الخط

كشفت الممثلة السورية روعة السعدي بأن" الفصول الأربعة أكتر عمل قريب على قلبي .. وأجـري بالعمل أخدت 100 ألـف عالجزء الأول .. والفصول الأربعة لا يمكن نسيانه أبداً ".


وقالت روعة السعدي " أنا وقت شاركت بالفصول الأربعة كان عمري 10 سنين وكنت أشتغل بعفوية بس ما أعتمد عالنص المكـتوب وكنت أعتمد عالملاحـظات يلي يعطوني ياها الفنانين يلي مشاركين معي ".


وأوضحت روعة السعدي " أنا كنت مُحـاطة بعدد من الممثلين يلي كانو يهتـمو فيني ويدللوني كالراحـلة نبيلة النابلسي وبسام كوسا ورباب كنعان وجمال سليمان وكنت مدللة كتير ".


وتابعت روعة السعدي " أنا ما بزعـل وقت الناس يضلو متذكريني بـ نـارا الفصول الأربعة بالعكـس بس بحب يعرفو بإني أنا تغيرت وما بقيت طـفـلة صغيرة " .


من هي روعة السعدي


روعة السعدي هي ممثلة سورية ولدت في دمشق عام 1981. اشتهرت بأدوارها في المسلسلات السورية مثل "العشق الممنوع" و "باب الحارة" و "العراب". فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2012 عن دورها في فيلم "دمشق حلب".


بدأت روعة السعدي مسيرتها الفنية عام 2000 في مسلسل "أبناء القهر". شاركت في العديد من المسلسلات السورية منذ ذلك الحين، بما في ذلك "الزير سالم" و "باب الحارة" و "العراب" و "الغربال" و "الهيبة".


تشتهر روعة السعدي بأدوارها الدرامية، لكنها شاركت أيضًا في بعض الأفلام السينمائية، بما في ذلك "دمشق حلب" و "العروس السورية" و "رصيف نمرة خمسة". فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2012 عن دورها في فيلم "دمشق حلب".


روضة السعدي هي ممثلة موهوبة وموهوبة اشتهرت بأدوارها الدرامية القوية. فهي مصدر إلهام للنساء العربيات في جميع أنحاء العالم.