جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية الحدث الفني الأضخم في السعودية اليكم التفاصيل

الحدث الفني الأضخم في السعودية اليكم التفاصيل

حجم الخط

 

يترقب جمهور الرياض الحدث الفني الأضخم في عالم الغناء العربي، حيث تم تحديد منتصف الشهر القادم لانطلاق فعاليات مهرجان الميدل بيست، والذي سنكشف عن تفاصيله من خلال نواعم.


أكثر من 200 نجم سيجتمعون في المملكة العربية السعودية خلال أيام المهرجان، حيث تم تحديد يوم 14 ديسمبر كبداية للفعاليات، ومن المتوقع أن تستمر لمدة 3 أيام متتالية. سيجتمع النجوم على خشبة 8 مسارح عالمية في الرياض.


ستكون نانسي عجرم أولى النجمات المشاركات في هذا الحدث المنتظر، حيث ستحيي حفلها في 16 ديسمبر، نفس اليوم الذي ستحيي فيه داليا مبارك حفلها ضمن نجوم الميدل بيست لأول مرة، وتردد أن إليسا أيضًا انضمت إلى لائحة نجوم المهرجان.


كما أُفيد أن هناك حضورًا قويًا لنجوم الغناء المصريين في حفلات الميدل بيست، حيث ستشهد ليلة 15 ديسمبر حفلًا ضخمًا للفنانة روبي، ونفس اليوم سيحيي كل من رامي صبري وحميد الشاعري حفلاتهم ضمن فعاليات المهرجان. أما أحمد سعد، فسيحيي حفله في ليلة 16 ديسمبر، ومعه محمد رمضان الذي انضم أيضًا مؤخرًا إلى قائمة نجوم المهرجان.


ومن بين فعاليات المهرجان، ستضم العديد من حفلات دي جي عالميين، بما في ذلك دي جي Snake الذي سيحيي حفله في 14 ديسمبر ضمن فعاليات المهرجان.