جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية مفاجأة في الصدارة.. من هن أغنى زوجات نجوم كرة القدم؟ (صور)

مفاجأة في الصدارة.. من هن أغنى زوجات نجوم كرة القدم؟ (صور)

حجم الخط


يتنافس نجوم كرة القدم العالمية ليس فقط على أرض الملعب ولكن كذلك في النجاح خارجه على أصعدة متعددة، تجارية وتسويقية ومالية.


ومن بين تلك الأصعدة الثروات التي يحققها كل لاعب بل وفي بعض الأحيان زوجات النجوم، اللاتي بتن في الفترة الأخيرة نجمات أيضاً إما بسبب أعمالهن أو شهرة الأزواج.


ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية تقريراً عن أغنى 10 زوجات لاعبي كرة قدم سواء من السابقين أو الحاليين.


وشهدت قائمة أغلى 10 زوجات للنجوم تفوق أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وإنتر ميامي الأمريكي على نظيرتها جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.


فيكتوريا بيكهام


تصدرت فيكتوريا بيكهام زوجة ديفيد بيكهام نجم إنجلترا ومانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، ومالك إنتر ميامي الأمريكي الحالي قائمة أغنى زوجات نجوم كرة القدم.


وبلغت ثروة فيكتوريا بيكهام بحسب "ذا صن" 55 ملايين جنيه إسترليني، وذلك بفضل المال الذي جنته من خلال عملها في فرقة "Spice Girls" الشهيرة في تسعينيات القرن الماضي.

جورجينا وأنتونيلا

بيلار روبيو


احتلت بيلار روبيو زوجة سيرخيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني السابق، ولاعب إشبيلية الحالي، المركز الثانية في القائمة الاستثنائية بثروة بلغت 47 ملايين إسترليني.


زوجة راموس هي مذيعة إسبانية تبلغ من العمر 45 عاماً، ولكن قبل ذلك عملت كعارضة أزياء.


وكادت روبيو أن تدخل مجال التمثيل في مسلسل بإسم "Piratas Telecinco" ولكن تم إلغاء العمل بعد 8 حلقات فقط.

راموس وزوجته

آنا ليفاندوفسكا


جاءت آنا ليفاندوفسكا زوجة، روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني ثالثة بثروة تقدر بـ36 ملايين إسترليني.


الفتاة البالغة من العمر 35 عاماً، صنعت ثروتها بفضل عملها في تنظيم المشروعات بالإضافة لعملها السابق كبطلة كاراتية.


وعملت آنا في عام 2013 كخبيرة تغذية قامت بتقديم النصائح والخطط بشأن التدريبات الرياضية والنظام الصحي لتناول الطعام.

ليفاندوفسكي وزوجته

آن كاثرين غوتزه


زوجة الألماني ماريو غوتزه، لاعب بايرن ميونخ السابق وآينتراخت فرانكفورت الحالي، وهي آن كاثرين لديها ثروة 28 ملايين إسترليني.


عارضة الأزياء الألمانية، 33 عاماً، ظهرت على إعلانات مجلات عالمية مثل "GQ" و"FHM"، بالإضافة لظهورها في حلقات "دعنا نرقص" عبر التلفاز، وهي تمتلك 2 مليون متابع عبر موقع "إنستقرام" للتواصل الاجتماعي.


أنتونيلا روكوزو


تعتبر أنتونيلا روكوزو زوجة ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وأفضل لاعبي العالم خامس أغنى زوجة لاعب كرة بـ16 ملايين إسترليني.


ولقد وقعت أنتونيلا عقود رعاية مع شركات عالمية أبرزها "أديداس" و"ألو يوغا" و"ريكي ساركاني"، بالإضافة لعملها كسفيرة لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف".

ميسي وزوجته

كولين روني


وتحتل المرتبة السادسة كولين روني زوجة واين روني هداف مانشستر يونايتد التاريخي، ومدرب برمنغهام سيتي الحالي.


وتعمل صاحبة الـ15 مليون إسترليني ككاتبة أعمدة لمجلات أطفال، ولديها كذلك تعاقدات مع متاجر "أسدا"، وكتبت عديد الكتب منها سيرة ذاتية.


آنا إيفانوفيتش


حلت في المركز السابع آنا إيفانوفيتش زوجة لاعب الوسط الألماني السابق باستيان شفاينشتايغر بطل كأس العالم 2014 مع الماكينات ودوري أبطال أوروبا 2013 مع بايرن ميونخ.


إيفانوفيتش هي لاعبة تنس شهيرة وصلت لصدارة تصنيف لاعبات التنس المحترفات في 2008 وفازت ببطولة فرنسا المفتوحة وبقيت على قمة التصنيف لـ12 أسبوع قبل اعتزالها في 2016.

إيفانوفيتش وشفاينشتايغر

جورجينا رودريغيز


وتواجدت الإسبانية جورجينا رودريغيز، زوجة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وعارضة الأزياء المتوهجة على مواقع التواصل الاجتماعي بـ53 مليون متابع في الترتيب الثامن بثروة 9 ملايين إسترليني.


وجاءت ثروة جورجينا عبر الفيلم الوثائقي الذي تعرضه لشبكة "نتفيلكس" بعنوان "أنا جورجينا" بالإضافة لعقود الرعاية مع علامات تجارية شهيرة مثل "برادا" و"شانيل" و"غوتشي".

جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو

بيري إدواردز


حلت بيري إدواردز مطربة الراب الشهيرة،وخطيبة أليكس أوكسلاد تشامبرلين، لاعب ليفربول وأرسنال السابق وبشكتاش التركي الحالي، 30 عاماً، في المركز التاسع بتلك القائمة بثروة 7 ملايين إسترليني.

بيري إدواردز مع تشامبرلين

ريكيبا فاردي


وجاءت في المركز العاشر ريكيبا فاردي زوجة جايمي فاردي لاعب ليستر سيتي الإنجليزي وهداف وبطل الدوري الممتاز السابق بثروة 3 ملايين إسترليني.


وعرفت فاردي بظهورها في البرامج التلفزيونية الشهيرة مثل "أنا مشهور" و"الرقص على الثلج"، بالإضافة لعملها في فيلم وثائقي مع كولين زوجة واين روني.