جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية شمس الكويتية بإطلالة جريئة وخلفيتها تثير ضجة في الخليج !! شاهد صور

شمس الكويتية بإطلالة جريئة وخلفيتها تثير ضجة في الخليج !! شاهد صور

حجم الخط


شاركت الفنانة شمس الكويتية صورًا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، حيث ظهرت بإطلالة جميلة وجريئة وفقًا لتقييم بعض أتباعها. وقد تعرضت لانتقادات حادة من قبل بعض المتابعين الذين وصفوا ملابسها بأنها جريئة واتهموها بالتقصير في إثارة الجدل من أجل التصدر في الترند.


إطلالة شمس الكويتية المثيرة للجدل


في إطلالتها الجديدة، ظهرت الفنانة شمس الكويتية بفستان قصير يصل إلى أعلى الركبة، وكان له أكمام طويلة وزخارف نقشات وتطريزات. تميز التصميم بإبراز قوامها المثالي. وكمكملات لإطلالتها، ارتدت حذاءً أنيقًا ذو كعب عالي باللون الأسود، وحملت حقيبة يد متوسطة الحجم باللون الأصفر. هذه الإطلالة أثارت جدلا بين متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.


وقامت شمس الكويتية بتسريح شعرها القصير جدًا، واختارت مكياجًا جذابًا يتناسب مع لون بشرتها.



شمس الكويتية تطلق عطرها الجديد بتوب شفاف

أطلقت الفنانة شمس الكويتية عطرًا باسمها، وقد ظهرت في إعلانه بإطلالة جذابة نالت إعجاب المتابعين. في الإعلان، ارتدت شمس الكويتية جاكيت بيلسية باللون الأسود، وأسفلها توب شفاف باللون الأسود وأكمام طويلة. كما ارتدت فيست باللون الأسود واختارت حزامًا أسودًا قامت بوضعه حول خصرها لإبراز إطلالتها.


شمس الكويتية اختارت ترك خصلات شعرها تتدلى بسريحة انسيابية وناعمة.


ومن ناحية الجمال، قامت بوضع لمسات خفيفة من المكياج، واستخدمت الماسكارا والآي شادو والآي لاينر والكحل باللون الأسود. وأضافت لمسة نارية بلون الكشمير على شفتيها.


زينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات، اختارت قرطين وقلادة وسوارًا وساعة يد باللون الذهبي، مما تناسب تفاصيل إطلالتها بشكل رائع.