جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية رانيا يوسف : أعشق الرجال الكبار سنًا ومتصالحة مع فكرة الموت (فيديو)

رانيا يوسف : أعشق الرجال الكبار سنًا ومتصالحة مع فكرة الموت (فيديو)

حجم الخط


توجت النجمة رانيا يوسف ضيفةً على الإعلامي علي ياسين في برنامجه "كتاب الشهرة" على قناة "الجديد". خلال هذه الحلقة، كشفت رانيا الستار عن العديد من أسرار حياتها وأدلت بتصريحات جريئة أثارت الجدل.


أكدت رانيا يوسف على تفضيلها للرجال ذوي الخبرة والسن الكبير، حيث أوضحت أنها تستمتع بالعلاقات مع أشخاص يكبرونها سنًا، مشيرة إلى أنها كانت حذرة في الماضي بخصوص مشاركة أسرارها، ولكنها الآن تشارك تجاربها مع بناتها لكي يستفيدن منها.


تحدثت رانيا عن تصالحها مع فكرة الموت ورأيها في قضية الحجاب، مؤكدةً أنها لا تحكم على الناس بناءً على ملابسهم، وأن ارتداء الحجاب أمر شخصي. أكدت أنها لا تنوي اتخاذ هذا القرار في المستقبل وأنها لا تدخل في قضايا دينية أو سياسية، معبرة عن اعتزازها بحريتها الشخصية وحرية بناتها.


وأخيرًا، تم التطرق إلى آخر أعمال رانيا يوسف، حيث تشارك في تصوير مسلسل "السرداب" الذي يضم أيضًا أحمد حاتم وآية سماحة ومحمد رضوان. يتوقع عرض المسلسل قريبًا على إحدى المنصات، ويتناول أحداثًا تشويقية كوميدية. كما تنتظر عرض مسلسل "وبقينا اتنين" مع شريف منير في ديسمبر، ويضم نخبة من النجوم، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت. قبل ذلك، شاركت رانيا في مسلسل "عالم تاني" الذي جمعها بنضال الشافعي وفريال يوسف وفراس سعيد وسميرة صدقي، وهو من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.