جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية أحضان وقبلات... لقاء عفوي بين إليسا وسعد لمجرد (فيديو)

أحضان وقبلات... لقاء عفوي بين إليسا وسعد لمجرد (فيديو)

حجم الخط


تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للمطربة اللبنانية إليسا مع المغني المغربي سعد لمجرد في حفل ختام سباق فورمولا 1 في دبي.

اللقاء الذي جمع الفنانين يبدو أنّه لم يكن مخططا، إذ ظهر في الفيديو المتداول إليسا فوجئت بزميلها في الحفل، الذي احتضنته المدينة الإماراتية وتبادل الأحضان والقبلات في لقاء عفوي وثقته كاميرات المصورين.


وقبل عامين، وثقت الكاميرات لقاء عفويا جمع بين إليسا ولمجرد في العاصمة الفرنسية باريس بعد حفل أحيته المطربة اللبنانية في "عاصمة النور" ليلة 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2021.


وقتها تحّدثت إليسا عن لمجرد بأجمل الكلمات، ووصفته بـ"قلب من ذهب"، وقالت: "صديقي الموهوب جدا، ُسِعدُت بلقائك. إلى اللقاء. أحبَك".


بعدها، جمع دويتو غنائي باللهجة المصرية بين الثنائي اللبنانية والمغربي بعنوان "من أول دقيقة"، وحقق حتى سبتمبر/أيلول 2023 نحو 400 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.


ووصلت الأغنية، من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، إلى هذا الرقم الكبير بعد مرور أقل من عام ونصف العام على طرحها، تحديدا في مايو/أيار 2022.


وشهد حفل ختام سباق فورمولا 1 لقطات كثيرة منها، احتفال الفنانة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلادها وسط أصدقائها ومجموعة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي الذين التقطوا الصور معها مثل ياسمين صبري وأحمد حلمي.