جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية “الكارثة ستحدث في 10 نوفمبر”.. لن تصدقوا ماهو التوقع الذي بدأ في الظهور وجعل المذيع يرتعب وينهي الحلقة.. ليلى عبد اللطيف تتحدث عن مؤامرة خطيرة!!

“الكارثة ستحدث في 10 نوفمبر”.. لن تصدقوا ماهو التوقع الذي بدأ في الظهور وجعل المذيع يرتعب وينهي الحلقة.. ليلى عبد اللطيف تتحدث عن مؤامرة خطيرة!!

حجم الخط



مازال اسم الفكلية الشهيرة ليلى عبد اللطيف يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت أن التوقع الذي كانت قد تنبأت به سيحدث قريبا.


ليلى عبد اللطيف أكدت أن الكارثة ستحدث في 10 من نوفبر الجاري وعلى الجميع أخذ الحيطة والحذر وعدم إهمال هذا الأمر.


وقالت إن الرياح الشمسية يوم 10 نوفمبر قد تضرب بقوة وتصدر إشعاعات ذات تأثير كبير، خاصة في بعض دول الشرق الأوسط وأبرزها السعودية ومصر والعراق ولبنان والمغرب وسوريا.


وتناقل الجمهور هذا الخبر بشكل كبير وتسائلوا عن مدى قوة هذه الاشعاعات ومدى خطورتها أيضاً على الإنسان.


وكانت ليلى عبد اللطيف قد نصحت المواطنين بتخزين الغذاء والدواء، حيث كشفت عن وباء سيخلق أزمة لحوم وسيضرب المواشي والدواجن.


وقالت إن نهاية 2023 ستكون محزنة من خلال اغتيال شخصية قيادية بارزة، وإيقاف التعليم في عدة مدارس وجامعات بالعالم بسبب انتشار وباء جديد وخطير.


كما تنبأت بقطع شبكات الإنترنت في الفترة المقبلة لفترة زمنية محدودة في أغلب دول العالم بسبب حدث ما، وتعرض أحد رؤساء العالم لكمين مسلح أو انقلاب عسكري ومصيره سيكون غامضاً.


وتوقعت الفلكية اللبنانية الشهيرة تعرض رئيس المجلس السيادي في السودان عبدالفتاح البرهان لعملية اغتيال.