جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية ربى السعدي ظهرت بإطلالة رائعة مع ابنها الليث، وأثارت إعجاب الجمهور الذي عبر عن إعجابهم بجمال ابنها، وقالوا: "كبران ابنك، شو حلو!" (صور)

ربى السعدي ظهرت بإطلالة رائعة مع ابنها الليث، وأثارت إعجاب الجمهور الذي عبر عن إعجابهم بجمال ابنها، وقالوا: "كبران ابنك، شو حلو!" (صور)

حجم الخط

أطلت طـفـلة شاشتنا المدللة أم الليث " ربى السعدي " بعد ظهورها وهي تحمل طـفـلها المدلل توضح " ليث قطـع الـ 6 شهور وهلق كتير عم عـاني بمرحلة الأسنان ".

وقالت ربى السعدي " حياتي بعد الولادة تغيرت كلها وصرت شوف الدنيا كلها بهالكائن الصغـير وصار عندي تفكير جديد وكلشي تغير بهالولادة ".

وأضافت ربى السعدي " أنا ما نفشت بالحمل لهيك ما عـانيت بالولادة وبعد الولادة نحـفت أكتر من قبل وبزيادة ".

وكشفت ربى السعدي أن " زوجي سند إلي وعم يساعدني بموضوع ليث وحتى اخواتي البنات شايلين كتف كتير كبير وبالنهـاية ابن الأخت متل الابن بصير " .

تفاعل الجمهور مع صورة ربى السعدي التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي خلال يوم رأس السنة، وبدا أنها حامل بطفلها الأول.

وتذكروا كيف كانت طفلة صغيرة حسب الصورة المحفوظة في أذهانهم عنها، والتي ترسخت بسبب أدوارها القديمة.

يذكر أن الفنانة ربى السعدي ولدت في العاصمة السورية دمشق، ويقال إن أصولها فلسطينية، وتاريخ ميلادها في 1 كانون الثاني/يناير عام 1995.

هي ابنة الكاتب والسيناريست "هاني السعدي"، وشقيقتها الفنانة "روعة السعدي"، كما لديها ثلاث شقيقات أخريات، "ريم"، و"نور"، و"لارا".