جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية خالد شباط يتصدر قائمة الترند بمشهد مميز مع ستيفاني عطالله في مسلسل كريستال (فيديو)

خالد شباط يتصدر قائمة الترند بمشهد مميز مع ستيفاني عطالله في مسلسل كريستال (فيديو)

حجم الخط


نجاح غير مسبوق حققه المسلسل العربي كريستال المأخوذ عن المسلسل التركي "حرب الورود"، حيث ما زال يتصدر قائمة أفضل 10 مسلسلات على منصة شاهد وكان الدور الأبرز والأكثر تأثيرًا لخالد شباط الذي يجذب الأنظار إليه في هذا المسلسل.


شخصية باسل تسبب في انهيار الممثل خالد شباط في كواليس تصوير "كريستال" إلا أن الجمهور تعلق بها وتعاطف معها الى حدٍّ كبير فلم تتوقف محبات العمل عن مشاركة لقطات منه على انستغرام.


وكان ابرز ما نشرته صفحة MBC1 التي تعرض العمل مع منصة شاهد هو فيديو لباسل وهو يشعر بغيرة من الدكتور عامر حيث يطلب منه المغادرة مرددًا مرارًا وتكرارًا عبارة: "مرتي على شمالي وأختي على يميني، هيدي هيي حياتي".


إثارت هذه الجملة موجة ضحك على مواقع التواصل الإجتماعي حيث علق عليها متابعو المسلسل بأجمل الكلمات مشيدين بدور خالد وتمثيله.


منذ الحلقة الأولى، أثار مسلسل كريستال إعجاب المشاهدين حيث يجتمع فيه باقة من الممثلين أبرزهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، أنجو ريحان، رولا حمادة، خالد شباط وغيرهم…


من الشخصيات التي لفتت انتباهنا خالد شباط الذي يلعب دور "باسل" شقيق "عليا" في مسلسل "كريستال"، وهو يعني من مشاكل نفسية بسبب الحادث الذي تعرض له على يد شقيقته عندما كان طفلاً رضيعاً. حتى أن العديد أجمعوا أن خالد شابط تفوق بأشواط على الممثل الذي لعب الدور نفسه في المسلسل التركي "حرب الورود".


في ما يلي نبذة عن سيرة الممثل الموهوب خالد شباط:


  • هو ممثل سوري الجنسية من مواليد العام 1994.
  • أنهى تعليمه الثانوي في سوريا ومن ثم انتسب الى معهد الفنون الجميلة
  • شارك في العديد من الأعمال الدرامية إلى جانب العديد من الممثلين المعروفين نذكر منهم شكران مرتجى وكاريس بشار.
  • من أعماله "دفا" 2022، "ناس من ورق"، "بقعة ضوء" الجزء 14، "مقامات العشق"، و"أثر الفراشة" 2019، "شارع شيكاغو"، "بورتريه" 2020، "الكندوش" بجزأيه الأول والثاني.
  • شارك خالد شباط في مسرحيات عدة ابرزها هدر عام 2018، كومبارس عام 2019.

من هي زوجة الممثل خالد شباط ؟


ظهر الممثل خالد شباط متأخرًا، ورغم دخوله الفن متأخرًا إلا أنه تمكن من إثبات نفسه وأصبح مشهورًا جدًا.


شارك خالد في العديد من البرامج التلفزيونية، وحكى كيف دخل وبدأ مسيرته الفنية، إلى جانب حديثه عن بعض تفاصيل حياته الشخصية، وقال إنه ينتمي لعائلة متدينة من أصل سوري، ولكن عندما جاءت المحادثة.


وردا على سؤال حول زوجته رفض فضل خالد الإفصاح عن أي معلومة تتعلق بزوجته.