جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية ياسمين صبري تقضي عطلتها بفستان مكشوف.. وجورجينا رودريغيز تظهر على الخط (صور)

ياسمين صبري تقضي عطلتها بفستان مكشوف.. وجورجينا رودريغيز تظهر على الخط (صور)

حجم الخط



تواظب الفنانة المصرية ياسمين صبري على التفاعل مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بمشاركة أحدث الصور ومقاطع الفيديو.

وتحظى مشاركات ياسمين صبري عبر حساباتها بمواقع التواصل بتفاعل واسع من جانب متابعيها.

وحرصت الفنانة المصرية مؤخرًا على مشاركة مجموعة صور وثقت عطلتها الصيفية، وظهرت فيها بفستان أصفر اللون مكشوف الظهر.

ولم تخرج تعليقات متابعي "ياسمين" عن إطاري المدح والإشادة، من بينها على سبيل المثال ما يلي: "أجمل من جورجينا رودريغيز وأنا أشهد لك"، و"ما تُقارني بجورجينا لأنك أجمل منها بكثير. يكفي جمالك الطبيعي مريح النظر"، و"تجنن".


المقارنة مع جورجينا رودريغيز

كانت الفنانة المصرية ردت قبل أسابيع على الانتقادات التي تواجهها، بخصوص تقليدها لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز.

ويزعم البعض أن ياسمين صبري تقلد صديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، خلال الصور ومقاطع الفيديو التي تشاركها عبر حساباتها بمختلف مواقع التواصل.

قالت "ياسمين" حينها خلال تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، إن مثل هذه الاتهامات تلاحقها منذ عام 2015 مع بداية ذيوع صيتها، حينها بدأت مقارنتها بنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، باعتبارها "كانت في الصورة" بحسب تعبيرها.

أضافت: "لا مشكلة لدي.. من يقول يقول.. المشكلة ليست من عندي بل لدى من يعلق وينتقد.. على الأقل الانتقادات لا تتعلق بشيء مهين لي.. حينما لا يوجد شيء يُقال هذا هو ما يقال".

استطردت: "نحن أحيانا نتخيل أن الشيء الأجنبي قيمته أعلى.. ولا نرى قيمة أنفسنا بشكل صحيح".


ملامح من حياة ياسمين صبري

ولدت ياسمين صبري في 21 يناير/ كانون الثاني 1988، أحبت السباحة منذ الطفولة وحصدت العديد من الميداليات في هذه الرياضة، كما فازت ببطولة الجمهورية.

وبعد التوقف عن ممارسة الرياضة، عملت مراسلة لإحدى القنوات الفضائية، ولكنها لم تستمر طويلا، إذ هجرت هذا المجال، وشاركت في مسابقة ملكة جمال مصر، ولكن بسبب حظها العاثر تم إلغاء المسابقة.

بعد ذلك عملت ياسمين صبري "موديل" في مجموعة من الإعلانات، وفي عام 2013 تم اختيارها لتكون بطلة برنامج "خطوات الشيطان" تقديم الداعية معز مسعود ومن إخراج عادل أديب.

وفي هذا البرنامج لعبت دور الفتاة المحجبة بشكل رائع، ومن خلاله نجحت في جذب جهات الإنتاج، وشاركت في أعمال فنية مهمة منها "طريقي" مع النجمة شيرين عبدالوهاب، ثم خاضت البطولة المطلقة في أعمال عدة مثل مسلسل "فرصة ثانية".

وتزوجت ياسمين صبري مرتين، الأولى من طبيب وانفصلت عنه بعد 5 سنوات، وفي عام 2017 تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وانفصلت عنه دون أسباب معروفة عام 2022.