جاري تحميل ... D N P

اخبار لبنان و العالم

إعلان الرئيسية

وفيات

الصفحة الرئيسية جيني إسبر تكشف تفاصيل وتتحدث عن الجزء الجديد لمسلسل “صبايا” (فيديو)...

جيني إسبر تكشف تفاصيل وتتحدث عن الجزء الجديد لمسلسل “صبايا” (فيديو)...

حجم الخط



أطلت الفنانة السورية "جيني إسبر" في لقاءٍ إذاعي قصير مع إذاعة "نينار اف ام" للحديث عن مشاركتها في الجزء الجديد من مسلسل "صبايا" الذي عُرض جزءه الخامس عام 2013.


الجزء الجديد تُشارك فيه إسبر بشخصية "ميديا"، كما تشارك الفنانة "ديمة بياعة" شخصية "نور" على أن يُعرض في موسم دراما رمضان 2023، أي بعد 10 أعوامٍ من عرض الجزء الخامس.


وأكدت إسبر أن المسلسل ما زال يحظى بمتابعة وله جماهيرية واسعة حتى الآن، مبينة أن إنتاج جزء سادس كانت مطروحة لعدة سنوات لكن ظروف حالت دون أن يبصر النور.


وصرحت الفنانة السورية أن الجزء السادس من مسلسل صبايا قائم على فكرة أن الصبايا القدامى أصبحن سيدات، بينما سيقدم مجموعة جديدة من صبايا الجيل الصاعد.


وأضافت إسبر أن المسلسل سيركز على الاختلاف ما بين الجيلين والفروق في التفكير والتعامل مع الحياة وطموحات وأهداف الصبايا الجدد والصبايا اللاتي أصبحن سيدات بعد مرور كل هذه السنوات.


وأشارت إسبر إلى صعوبة جمع الصبايا الخمسة اللاتي شاركن في الجزء الأول، لكن سيكون هناك 5 صبايا جدد من الجيل الجديد، موضحة أن العمل دراما سورية وليس دراما عربية مشتركة.


وترى جيني إسبر أن عودتها لتجسيد شخصية "ميديا" مجازفة كبيرة، فالشخصية مطبوعة في ذاكرة المشاهد بشكلٍ محدد، سيختلف تمامًا بعد مرور 10 سنوات.


ونفت الفنانة جيني إسبر ما يشاع عن أن الخلافات الشخصية بين بطلات صبايا الخمسة ستحول دون اجتماعهن مرة أخرى، مؤكدةً أنها ليست على خلاف مع أحد وأن الأمر كله مرهون باختيارات الفنانات.




المورد